مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/05/2022 10:28:00 ص

رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر 
 
سنكمل معكم أصدقائي الجزء السابق  بأهم المعلومات والتفاصيل عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم تأثيراته على الإنسان، وأهم أخطاره وأضراره. 

إليكم المقال..

بعض تأثيرات مخدر (L S D).

ومن ضمن التأثيرات التي يحدثها مخدر (L S D) ما يسمى بالسايان فيزيا. 

ما هي السايان فيزيا؟

هي حالة تدفعك للغرابة بكل التصرفات والأحاسيس، كأن تسمع الألوان، وترى الأصوات، وتتذوق الروائح،وهذا من أكثر ما يدخلك في حالة الرعب التي ذكرناها سابقاََ

فكيف يمكن أن نرى الأصوات مثلاََ!!، وذلك غير التصورات المرعبة التي ستراها وتشعر بها، وكذلك الإحساس بالإحباط واليأس، والخوف من فقد السيطرة على نفسك وعلى تصرفاتك، والخوف من الجنون، وإحساسك أنك قريب جداً من الموت. 

وهنا سنكون رحلة مخدر (L S D) من أسوأ ما يكون. 

ما الذي ستشعر به بعد إنتهاء مفعول مخدر (L S D)؟ 

بعد إنتهاء مفعول مخدر (L S D) ستشعر بتعب وإرهاق جسدي غير عادي، وبالرغم من كل التعب الإرهاق الذي تشعر به ستجد صعوبة كبيرة جداََ في النوم. 

كم تبغ من الوقت مدة رحلة مخدر (L S D)؟ 

تبلغ مدة الرحلة مع مخدر (L S D) مدة ليست بقصيرة، حيث تتراوم بين  ٨ ساعات إلى ١٢ ساعة، فلو كنت تعيش وسط رحلة مرعبة ولمدة ١٢ ساعة، هل ستكون إنسان طبيعي بعدها؟! 

هل تتخيل مدى صعوبة وقسوة الحالة النفسية التي ستدخلها نتيجة تعاطي مخدر (L S D).!! 

هل يتأثر مخدر (L S D) بالحالة النفسية؟ 

من مشاكل مخدر (L S D) أنه يتأثر بالحالة النفسية قبل التعاطي، فلو كنت تشعر بالفرح قبل التعاطي فمن الممكن أن يزداد هذا الإحساس، لكن لو كنت مكتئب ومحبط وحزين وخائف قبل التعاطي، ولجات لأخذ جرعة من مخدر (L S D) للتخفيف من هذه الحالة فأنت مخطئ، وذلك لأن مخدر (L S D) سيزيد من هذه الحالة والأعراض أثناء التعاطي، ولذلك فستدخل بحالة من الاكتئاب العنيف. 

تابعونا لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم المشاكل التي يسببها للمتعاطي. 

رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر  
سنكمل معكم أصدقائي بأهم المعلومات والتفاصيل عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم تأثيراته في جسم الإنسان، مع الأخطار والأضرار التي من الضروري معرفتها من أجل تجنبها، والغاية التي تدفع المتعاطين لتجربته والتعلق به، وكذلك شعور من يتعاطى مخدر (L S D) لفترة طويلة من الزمن، والكثير من التفاصيل. 

بماذا يشعر متعاطي مخدر (L S D) لفترات طويلة؟ 

سيشعر من يتعاطى مخدر (L S D) لفترات طويلة بانه يستكشف عالم جديد، وفي كل مزة سيكون إحساسه غير متوقع. 

مخدر (L S D) أمر في قمة الرعب.

نرى أنه بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يعانون من فكرة الدخول بأمور مجهولة المصير والتفاصيل، سيشكل مخدر (L S D) أمر مرعب ومخيف بالنسبة لهم، وذلك للدرجة الكبيرة من الغرابة التي يتمتع بها ، ولأنه في كل مرة سيودي إلى هلاوس وأحاسيس وحالات أسوأ بشكل كبير من السابقة. 

مخدر (L S D) يفتح لك باب لا نهاية له.

الأمر المثير للجدل هو أن مخدر (L S D) يمكن أن يفتح لك باب لا نهاية له من |الأمراض النفسية|، وسيحفز بداخلك الإحساس بالغربة عن الروح والجسم، أي ستشعر أنك إنسان آخر ومختلف تماماََ، وأنك تعيش حياة مغايرة لحياتك، وأنك تتصرف بتصرفات لا تعكس طبيعتك النفسية وصفاتك الخاصة، وان حياتك باتت مختلفة كلياََ عما كنت تعيش سابقاََ وقبل التعاطي لمخدر (L S D). 

الوصول إلى النشوة الروحية.

لو تعاطيت مخدر (L S D) بغرض الوصول إلى النشوة الروحية، فيجب أن تعلم أنه ليس من الضروري أن تتعاطى مادة مهلوسة كي تصل لما تريد، فيمكن أن تصل عن طريق ممارسة الشعائر الدينية، او عن طريق التأمل، لكن تعاطيك لمادة مثل مخدر (L S D) كفيلة بان تدمر لك نفسك وذاتك بكل بساطة. 

تابعونا للمزيد من المعلومات عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم الأعراض الجانبية له، مع بعض النصائح. 

رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق 
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر 
 
سنكمل معكم أصدقائي بأهم المعلومات والتفاصيل عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى الأعراض الجانبية لمخدر (L S D)، وهل ستستمر هذه الأعراض أم لا. 

ما الغاية من تعاطي مخدر (L S D)؟ وماهي الفكرة المنتشرة عنه؟ 

يعتقد الكثير من الناس أن مخدر (L S D) يفتح باب داخل روح الإنسان لتصوراته الحسية وخيالاته، وكذلك لطبيعة الكون المحيط به. 

ما هي أهم الأعراض الجانبية لتعاطي مخدر (L S D)؟ 

أولاََ- ستجبر على زيادة الجرعة بالتدريج عن الجرعة المعتادة، وذلك لأن الجرعة المعتادة لم تعد تؤثر بك بنفس التأثيرات السابقة والاعتيادية. 

ثانياََ- سينتج ارتفاع في معدل |ضغط الدم| وضربات القلب، وارتفاع غير عادي في درجة حرارة الجسم، وسيتبعه زيادة هائلة في معدل إنتاج العرق، وبالتالي سيبدأ الجسم يعاني من الجفاف الشديد.

هل ستبقى الأعراض الجانبية مستمرة؟ وإلى متى ستستمر؟ 

ستبقى الأعراض الجانبية مستمرة إلى أن تتسبب في |تكسير العضلات|، وفي النهاية ستؤدي إلى فشل كلوي، وكل ذلك غير الأفكار والميول الانتحارية وإيذاء النفس الذي سيؤثر على الأمان الشخصي للمتعاطي. 

هل يسبب مخدر (L S D) الإدمان؟ 

إن مخدر (L S D) ليس كغيره من |المخدرات|، فلا نجد أنه يسبب الإدمان، لكنه يسبب ما هو أخطر من الإدمان وهو الميول الانتحارية، كما يسبب الحاجة الشديدة لزيادة الجرعة المأخوذة بشكل دوري إلى أن تصل لجرعة  كبيرة جداََ يمكن أن تتسبب في الموت وإنهاء حياتك

وهذا أكبر دليل على أن مادة (L S D) ليست مخدر آمن لتقوم بتجريبه لمرة واحدة فقط، وذلك لأنك لو قمت بتجريبه لمرة واحد فقط ستكون تجربة تسبب لك الندم طوال حياتك، أو من الممكن أن تكون تجربة بادئة للإحساس المزيف بالثقة في النفس، وأنك تمكنت من فهم نفسك أكثر وبطريقة أفضل، لكنك ستتحول بعدها لمريض نفسي يعاني من الاكتئاب والقلق و|انفصام الشخصية| واضطراب ثنائي القطب، وذلك غير التذكر الدائم لكل الذكريات السيئة التي حدثت معك في الماضي والأحاسيس المرعبة التي أدت لدخولك بفترات من الاكتئاب. 

احتفظ بنفسك واعتنِ بصحتك جيداََ، فلا يوجد عدو للإنسان في حياته سوى نفسه. 

شاركونا الآراء من خلال تعليقاتكم اللطيفة، وشكراََ لقرائتكم لمقالنا. 

 

رهف العلي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.